كرة القدم

توسط الميدان أكرم جحنيط يمدد عقده

9/12 12h22

سطيف - مدد متوسط الميدان أكرم جحنيط مساء اليوم الخميس عقده في صفوف ناديه وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم) و ذلك إلى غاية 30 يونيو 2019 حسب ما علم من المكلف بالإعلام بذات النادي عبد العزيز خرفية .

و أكد نفس المصدر أن هذا التمديد جاء تجسيدا للاتفاق الحاصل بين إدارة النسر الأسود و اللاعب منذ عدة أسابيع ليكون بذلك أول لاعب جديد (قديم) ينتدبه الوفاق السطايفي في مرحلة الانتدابات الشتوية القادمة كون أن عقده الحالي ينتهي في 15 يناير المقبل .

في ذات السياق المتعلق بتمديد ابن الفريق أكرم جحنيط على عقد يحمل بموجبه ألوان وفاق سطيف لمدة 18 شهرا أخرى أكد من جهته رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمار في تصريح للصحافة أن هذا اللاعب "قيمة ثابتة في الفريق لدى الطاقم الفني و الإدارة و الأنصار".

و طمأن حسان حمار بأن الدولي عبد المؤمن جابو سيمدد عقده هو الآخر في صفوف الوفاق خلال الأيام القليلة القادمة مضيفا بأن يوم الثلاثاء القادم هو موعد تمديد عقد جابو في وفاق سطيف .

و بخصوص منافسة رابطة أبطال أفريقيا التي سيعود إليها النسر الأسود في مارس المقبل صرح حسان حمار أن فريقه يهدف إلى الذهاب بعيدا في هذه المنافسة قائلا "منافسة رابطة أبطال أقريقيا تستهوي الفريق و لم لا إعادة سيناريو 2014 حين توج الوفاق بأغلى لقب قاري بما أن الوفاق معفى من الدور الأول" بالنظر إلى النتائج التي حققها خلال ال5 سنوات الأخيرة في هذه المنافسة مشيرا إلى أن هدف الفريق في مرحلة أولى هو التأهل إلى دور المجموعات .

و كشف حسان حمار أن قائمة الفريق في المنافسة الأفريقية ستحمل بعض الأسماء من الفريق الرديف الذي يعتبر خزان الفريق الأول.

و حول اللاعبين المغادرين أكد حمار أنه سلم وثائق اللاعب بوناضير بناء على طلبه من أجل مغادرة الفريق شأنه في ذلك شأن المدافع جمال الدين إبوزيدن الذي طلب وثائقه هو الآخر و ستسلم له مشيرا إلى أن وفاق سطيف من الممكن أن يستقدم لاعب خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة بالتشاور مع الطاقم الفني مؤكدا أن المدرب خير الدين مضوي باق في وفاق سطيف.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • باتنة : حجز قنطار و38 كلغ من اللحوم الحمراء والبيضاء غير الصالحة للاستهلاك...اقرأ المزيد
  • سكيكدة :ليالي روسيكادا للضحك تستقطب جمهورا غفيرا ...اقرأ المزيد
  • المسيلة : غرق طفل في بركة مائية ببلدية محمد بوضياف...اقرأ المزيد
  • قسنطينة : الشروع قريبا في أشغال مشروع حماية بلدية ابن باديس من الفيضانات...اقرأ المزيد
  • ميلة: المصادقة على مخطط الحفظ الدائم واستصلاح القطاع المحفوظ لميلة القديمة...اقرأ المزيد
فيديو